أعراض ديموديكس يموت ، أو ساعة مظلمة قبل الفجر

ديموديكس ميت

سوس الديمودكس مخلوقات صغيرة يمكن أن تتكاثر على بشرتنا ، وتؤذينا ، وتسبب مشاكل مختلفة لبشرتنا وشعرنا. أولئك الذين يعانون من غزو دیمودیکس الشديد هم دائمًا في اطلاع على أعراض موت دیمودیکس .

"أحلك ساعة قبل الفجر مباشرة."

توماس فولر

قبل أن تبدأ الأمور في التحسن مباشرة ، قد يبدو أنها تزداد سوءًا ، فقد تزداد علامات دیمودیکس سوءًا مع اختفاء دیمودیکس . لكن هذه الحالة قبل بدء الانتعاش مباشرة. على الرغم من أن هذا قد لا يحدث في جميع الحالات ، إلا أنه شائع في الحالات الشديدة.

متفاجئ؟ لماذا يجب أن تسوء الأعراض عندما يموت دیمودیکس ؟

تابع القراءة لمعرفة ذلك.

قابل عث دیمودیکس

منذ العصور القديمة ، كان البشر يستضيفون كائنات دقيقة مختلفة. بمعنى آخر ، تعيش الفطريات والبكتيريا والفيروسات والعث بشكل طبيعي داخل أجسامنا أو خارجها وتخلق نظامًا بيئيًا متوازنًا. يبدو أن العديد من هذه المخلوقات الصغيرة مفيدة لنا ؛ على سبيل المثال ، حوالي 100 تريليون بكتيريا تعيش في أمعائك ، مما يجعلها أكثر إثارة للدهشة وسحرًا من درب التبانة. إنها المعجزات الصغيرة التي تحافظ على صحة الجهاز الهضمي ، ويرتبط عدم توازنها بالعديد من الحالات المزمنة.

من ناحية أخرى ، على الرغم من أنها لا تبدو مفيدة لنا ، إلا أن بعض الكائنات الحية الدقيقة ليست ضارة أيضًا. يبدو أن عث دیمودیکس (طالما لا يوجد الكثير) يقع ضمن هذه الفئة. وهي عبارة عن عث صغير يعيش بأعداد صغيرة في بصيلات الجلد. على الرغم من أن سكانها يعتمدون على ظروف مختلفة ، إلا أنهم لا يسببون مشاكل بأعداد صغيرة. لذلك ، فهم يعتبرون مثالاً على الطائفية.

[معنى التعايش: التعايش هو نموذج للتعايش يستفيد فيه كائن حي والآخر لا يحصل على منافع ولا يعاني.]

ومع ذلك ، ربما لا يكون عث دیمودیکس عديم الفائدة. ربما لم يتم اكتشاف سماتها الإيجابية بالكامل بعد. على سبيل المثال ، ذكرت إحدى المقالات أنها قد تعمل كنظام تطهير طبيعي بأعداد صغيرة لتنظيف البشرة من الزيوت الزائدة والخلايا الميتة وما إلى ذلك.

تم العثور على نوعين من دیمودیکس على جلدنا - Demodex folliculorum و Demodex brevis. في معظم الأحيان ، يكونون في البصيلات والغدد الدهنية ويخرجون ليلاً للتزاوج مع بعضهم البعض. يعودون إلى مأواهم قبل شروق الشمس. عث ديموديكس يكره ضوء الشمس. لذلك ، بشرتنا هي ممر آمن للديموديكس خارج العش في الليل.

الطريقة التي يضر بها عث الديموديكس

 

في معظم الأوقات ، تمنع آلية دفاع الجسم دیمودیکس وغيرهم من السكان الصغار من التكاثر أكثر من النطاق الآمن المطلوب للحفاظ على نظام بيئي متوازن.

 

ومع ذلك ، إذا كان الجهاز المناعي لا يعمل بشكل صحيح - على سبيل المثال ، عيوب الجهاز المناعي أو المرضى الذين يتناولون الأدوية المثبطة للمناعة - قد ينمو دیمودیکس أكثر من المعتاد ، ويمر خمسة لكل سم مربع من الجلد. الآن ، لم تعد ضارة ولكنها تعمل كطفيليات وتؤذي أجسادنا.

عادة ما يُزعم أن دیمودیکس في حد ذاته لا يسبب مشاكل في الجلد والشعر ، ولكن يؤدي إلى تفاقمها أو تفاقمها للأشخاص الذين يعانون بالفعل من هذه الحالات. ومع ذلك ، تناقش بعض المقالات الحالات التي يلعب دیمودیکس دورًا مباشرًا في تطويرها.

بعض المخاوف الجلدية المرتبطة بعدد السكان الكبير من دیمودیکس هي كما يلي:

علاوة على ذلك ، قد تترافق الإصابة الشديدة بعث دیمودیکس مع العلامات التالية:

لذا ، ما رأيك في التخلص من كل هذه الأعراض المزعجة عن طريق التخلص من دیمودیکس ؟ هل الأعراض تزداد سوءًا حقًا مع تضاؤل أعداد عث Demodex؟

ابق معنا لتحصل على الجواب.

رد فعل ديموديكس يموت أوف

بغض النظر عن كيفية التخلص من عث دیمودیکس ، عندما يموت عدد كبير منهم مرة واحدة ، قد تزداد الأعراض سوءًا لفترة قصيرة قبل أن تبدأ في التحسن. يُعرف هذا الموقف باسم تفاعل Demodex Die-off أو تفاعل الشفاء. السبب الرئيسي لرد الفعل هذا هو بسبب ما يحمله دیمودیکس .

[ بحاجة لمعرفة المزيد عن علاج عث دیمودیکس ، اتبع هذا الرابط .]

ماذا تحمل ديموديكس؟

دیمودیکس هو ناقل محمول للبكتيريا والفطريات والكائنات الحية الدقيقة الضارة الأخرى. علاوة على ذلك ، لا يحتوي دیمودیکس على فتحة الشرج. فكل ما يحمله في بدنه يبقى هناك إلى حين موته. بعد أن يتحلل جسم دیمودیکس ، كل ما يحمله من تسرب على بشرتنا. كلما زاد موت عث دیمودیکس في وقت واحد ، كلما زاد التلوث.

هذه البكتيريا والمواد السامة هي المسؤولة عن معظم مظاهر العث. بمعنى آخر ، ما جلبه العث إلينا هو في الغالب ثانوي لهذه المواد الضارة.

حسنًا ، فليس من المستغرب أن يكون أحد أعراض موت دیمودیکس هو تفاقم هذه الأعراض.

ومع ذلك ، كما أعلن توماس فولر ، أحلك ساعة قبل الفجر مباشرة. هذا يعني أن تفاقم الأعراض عادة ما يكون مؤقتًا ، وبعد فترة ، تهدأ ، وستشعر بتحسن. بمعنى آخر ، يشير رد فعل الشفاء إلى الأداء السليم للمركبات العلاجية.

ومع ذلك ، فإن رد الفعل هذا لا يحدث للجميع. إذا لم يكن العدد الأولي للعث كبيرًا جدًا ، فمن غير المرجح أن يحدث ذلك. بمعنى آخر ، يشعر الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون علاجات ديموديكس بتحسن منذ الأسابيع القليلة الأولى دون التعرض لأي أعراض احتدام.

أعراض ديموديكس يموت مع منتجات انجکس

منتجات انجکس هي منتجات أسترالية عالية الجودة تساعدك على إزالة عث دیمودیکس من بشرتك ، وكذلك من الأسطح الأخرى. لمنع أو تهدئة أعراض موت دیمودیکس ، نوصي عملائنا بتخفيف منتجاتنا المحددة بناءً على تعليمات الأسابيع القليلة الأولى من الاستخدام ، وخاصة الأشخاص الذين لديهم بشرة حساسة أو إصابة شديدة من الرأس إلى أخمص القدمين.

ديموديكس يموت من رد فعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.