نتيجة-اختبار-منتجات-انجكس-في-مقاومة-الفيروسات

نتيجة اختبار منتجات انجكس في مقاومة الفيروسات

مقدمة: المواجهة مع الفيروسات

يبحث الجميع هذه الأيام عن منتج وحل للمواجهة أو التعامل مع مشكلة الفيروسات – وخاصة فيروس كورونا – بالإضافة إلى الكائنات الحية الدقيقة الأخرى المسببة للأمراض ، فانقسم هؤلاء الباحثين إلى الفئات الثلاث الرئيسية التالية بحسب الهدف الأساسي لأبحاثهم :

أ. علاج او مواجهة

التوجه نحو ايجاد الأدوية والعلاجات للأعراض السريرية المرافقة للإصابة  (يعني ايجاد حل لعلاج مرضى COVID-19).

ب. الوقاية الطبية الفردية

التوجه نحو ايجاد لقاح وقائي  (مصل طبي للوقاية من الاصابة بـ COVID-19 )

السعي لتحسين مقاومة جهاز المناعة لدى الجسم  (الصحة والحل الطبيعي الفردي لزيادة دفاعات الجسم المقاومة لمثل هذه الأمراض )

ج. الوقاية الفردية والاجتماعية

البحث الدؤوب لفرض مجموعة من الإرشادات الصحية الوقائية الشخصية والاجتماعية من أجل منع الإصابة بـ COVID-19 أو لمنع انتقال الفيروس من الشخص المريض إلى الأشخاص الأصحاء آخرين في المجتمع.

بالإضافة إلى التعليمات المستندة على قواعد صحية اجتماعية محددة ، مثل التباعد الاجتماعي (ملاحظة الحد الأدنى للمسافة الجسدية بين الأفراد خلال النشاطات الاجتماعية اليومية ) ، لذا يمكن تقسيم ما سبق إلى الجزأين الرئيسيين التاليين:

  1. استخدم واقيات مادية كدرع حماية من الاصابة (مثل أقنعة الوجه والنظارات وما إلى ذلك) وبالإضافة إلى القواعد الاجتماعية الواجب مراعاتها.
  2. استخدام المنظفات والمطهرات للغسل والتطهير وبالتالي إزالة الفيروس من الجلد والأغراض الشخصية والأسطح التي هي على تماس مباشر مع جسم الانسان وبالأخص الوجه (العينين والفم والأنف )

السؤال

الآن السؤال المهم هو في أي من الفئات المذكورة أعلاه يتم تصنيف منتجات انجكس وكيف يمكن أن تلعب دوراً فعالاً في مكافحة الفيروسات والكائنات الدقيقة المسببة للأمراض؟

الجواب

يمكن أن تلعب منتجات انجكس دوراً رادعاً مهماً بخصائصها المطهرة والمضادة للفيروسات في كل طرق ” الوقاية الفردية والاجتماعية “.

دور منتجات انجكس : توفير حل جديد ومتعدد الاستخدامات بخصائص وقائية

أجرت شركة انجكس ، التي حصلت سابقاً على جائزة أفضل اختراع لمنتجاتها المضادة لعث ديموديكس في عام 2012 ، أبحاثاً مكثفة حول المنتجات الصحية ذات الخصائص المضادة للطفيليات (خاصة الخصائص المضادة لعث ديموديكس) في السنوات الأخيرة. بناءً على الدراسات السابقة والأبحاث الحديثة في هذا المجال ، تم مؤخراً اختبار المنتج الرئيسي للشركة ، الذي لا تحتوي مكوناته الرئيسية على الكحول ، ولكنه يحتوي على مركبات مطهرة طبيعية وعشبية ذات خصائص مضادة للفيروسات . فتم مؤخراً إثبات التأثيرات المضادة للفيروسات لمطهر انجكس من خلال  الفحوصات المخبرية المرجعية لمنظمة الغذاء والدواء . لذلك ، فإن منظمة الغذاء والدواء ، قامت بإصدار خطاب رسمي بتاريخ 4 أغسطس 2020 ، وفقاً للقواعد واللوائح الحالية ، واستناداً إلى الجواب والنتائج المقدمة من قبل المديرية العامة للمختبرات المرجعية ، حيث أكدت رسمياً وأعلنت أن هذا المنتج لديه القدرة على القضاء وايقاف وتعطيل ما لا يقل عن 99.99% من كل الفيروس في غضون 30 ثانية فقط.

من أهم خواص محلول انجكس بخصائصه المضادة للفيروسات هو أنه على عكس المطهرات الأخرى ، ليس له تأثير سام (توكسوسايت) على سطح الجلد ويمكن استخدامه على المناطق الحساسة من الجلد مثل اليدين والوجه بدون الخوف من أي أعراض جانية . على مدى السنوات الثمان الماضية ، استخدم عشرات الآلاف من الأشخاص حول العالم منتجات انجكس على فروة الرأس والجسم لديهم بشكل مستمر ويومي لفترات لا تقل عن 3 إلى 12 شهراً دون آثار جانبية وبسهولة تامة .

هذه التكنولوجيا حصرية لشركة انجكس الأسترالية ، وبسبب الطلب العالمي المتزايد على المطهرات ذات الخصائص المضادة للفيروسات ، سيكون من الممكن إرسال هذا المنتج وتوزيعه في جميع أنحاء العالم.

تقوم شركة انجكس الأسترالية بتصنيع منتجاتها ، التي تحتوي على مكونات فعالة طبيعية وغير سامة ، وفقاً لأحدث البروتوكولات الصحية العالمية ؛ ومن ناحية أخرى ، أظهرت النتائج الرسمية للاختبارات الميكروبيولوجية في المختبرات المرجعية لمظمة الغذاء والدواء (وزارة الصحة والتعليم الطبي) أن مطهر انجكس، الذي كان فعالاً في الماضي على مجموعة واسعة من الكائنات الحية الدقيقة مثل طفيليات عث ديموديكس ، يمتلك نفس الخواص المميزة في القضاء على الفيروسات أيضاً من خلال تعطيل الفيروس والقضاء عليه.

ميزات منتجات انجكس

  • درع وواقي طبيعي وغير مرئي مع إمكانية الاستخدام المتزامن على الجلد والأدوات الشخصية (ميزة الوقاية من انتشار العدوى ).
  • القدرة على تعطيل الفيروس والقضاء عليه في 30 ثانية *.
  • يحتوي على مركبات طبيعية وعشبية ذات خصائص مطهرة ومضادة للفيروسات.
  • له خصائص مضادة للجراثيم ، ومضادة للميكروبات ، والطفيليات ، ومضادة للحشرات أيضاً.
  • حاصلة على شهادات وتراخيص صحية قانونية (في أستراليا).
  • لا توجد آثار جانبية (وجود هذا المنتج في الأسواق العالمية – بنفس التركيب – يعود لأكثر من 8 سنوات ، دون تلقي تقرير واحداً عن أي آثار جانبية).

نتيجة اختبار منتجات انجكس بخصائصها المضادة للفيروسات

ازداد الطلب على المطهرات ذات الخصائص المضادة للفيروسات بشكل كبير هذه الأيام ، ودفع فيروس كورونا الجديد ، الذي يسبب أمراض الجهاز التنفسي (COVID-19) ، العديد من الناس إلى استخدام المنظفات في حياتهم اليومية بشكل كبير بالإضافة إلى استخدم المزيد من المطهرات لحماية أنفسهم مما تصنفه منظمة الصحة العالمية رسمياً الآن على أنه “وباء”.

العديد من المواد الموجودة في المطهرات الكيميائية التقليدية بسبب الخواص السمية الخطيرة التي تمتلكها , تسببت في مخاوف المستهلكين ، وخاصة  ذوي البنية الجسمية الضعيفة . هذه المواد ، إذا تم استخدامها بشكل متكرر ، يمكن أن يتم امتصاصها من خلال الجلد أو الأغشية المخاطية ، أو استنشاقها أو ابتلاعها ، وتسبب بالتالي آثاراً جانبية مثل السرطان والربو والحساسية وإصابات الجلد والأمراض العصبية.

أحد الحلول لتجنب هذه الآثار الجانبية السيئة هو استخدام المطهرات الطبيعية والعشبية. بالإضافة إلى الخصائص المطهرة والمضادة للفيروسات ، يمكن للمطهرات القائمة على المواد الطبيعية والنباتية وبأحدث التقنيات في العالم أن تكون فعالة على مجموعة واسعة من الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض ولها تأثير وقائي أيضاً .

نتائج اختبار منتجات انجكس من قبل وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي (المختبرات المرجعية لمنظمة الغذاء والدواء)

المرفقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *