تأمين ملبورن: ماذا يعني لـ Ungex؟

كما قد سمع بعضكم، القضايا النشطة في فيكتوريا آخذة في الارتفاع ونتيجة لقيود أكثر صرامة على الإغلاق. بعد أن تم تخفيفها في السابق ، تم تشديد القيود مرة أخرى في ملبورن وميتشل شيرز ونحن نستعد لموجة ثانية.

وفي هذه المرحلة، لا تزال شركة Ungex تعمل بصفة عادية، حيث يتم اتباع بعض الموظفين عن بعد والبعد الاجتماعي بدقة داخل المكتب، ويجري حزم الطلبات عبر الإنترنت بشكل آمن.

بعض التحديثات الأخرى هي كما يلي:

• في مكتب يتم تعليق المشاورات Demodex حتى إشعار آخر (المشاورات الهاتفية لا تزال متاحة)
• بدقة لا في جمع بند مكتب يتم تقديمها حتى إشعار آخر.
• قد يكون من المحتمل أن يدخل التأخيرات الصغيرة في أوقات العبور بسبب محدودية الرحلات الجوية إلى مطار ملبورن حيز التنفيذ.
• سوف يستمر استبدال أجهزة التردد العالي مع زجاجة إضافية من المنتج على الباقات حتى إشعار آخر.

سلامة موظفينا وعملائنا هي ذات أهمية قصوى لUngex وسنواصل التغلب على هذه العاصفة وتقليل تأثير الخدمات المعطلة خلال هذا الوقت المقلق.

كما هو الحال دائما، شكرا لكم والبقاء آمنة.

فريق انجکس؟


مع الإعلان عن قيود المرحلة 4 الجديدة من فيكتوريا أمس ، نتفهم أنه قد يكون هناك بعض القلق بشأن تأثير ذلك على انجکس والأوامر الحالية أو المستقبلية.

يرجى التأكد من أننا في هذه المرحلة قادرون على مواصلة العمل كما كنا ، مع إجراءات صارمة في الصحة والسلامة المهنية المعمول بها للحفاظ على سلامة موظفي مصنعنا والعمل المتوافق مع جميع اللوائح الحكومية والفيدرالية. في حالة وجود أي تغييرات على هذا ، سنحرص على تقديم التحديثات في أقرب وقت ممكن.

نحن نتواصل حاليًا مع سلسلة التوريد الخاصة بنا لفهم أي آثار للقيود على موردينا ، بهدف التخفيف من أي تأثير سيكون لذلك على انجکس وعملائنا.

أفكارنا معكم جميعًا ونحن نواصل التنقل خلال هذا الوقت الصعب وغير المسبوق.

مع أطيب التحيات،
سيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.