العزل الصحي مع انجكس | انجکس

تصعيد سباق القضاء على عث ديموديكس خلال العزل

كما أعلن مسؤولو الصحة من الزامات لتخفيف انتشار فيروس COVID-19 التاجي من حيث العزل لما لا يقل عن أسبوعين , هذا سيجعلك تبحث عن مشاغل تشغل نفسك بها ضمن المنزل لأنه لديك الكثير من الوقت المتاح والخالي من الاجتماعات وغيرها من الأعمال التي اعتدت أن تملأ كامل وقتك بها, لماذا لا تستفيد من هذا الوقت المتاح في تصعيد القضاء على عث ديموديكس الذي تعاني منه  مع انجكس الرائدة ؟

سواء كنت تحافظ على سلامتك من خلال العمل من المنزل أو مجرد ملزم  بالاحتياطات من خلال البقاء في الداخل ، لذا نطلعك على أفضل ثلاث  نصائح لمساعدتك في الحصول على الفعالية القصوى من علاج ديموديكس.

  • قلل من استخدام المنظفات

بما انك أقل عرضة للأوساخ ولعدم الحاجة لمستحضرات التجميل لذا يمكن التقليل من استخدام المنظفات والصابون  والشامبو وغيرها بسبب عدم وجود أوساخ عالقة كالسابق. لذا ننصح بالاستحمام بالماء الدافئ وتدليك الجلد بلطف وانهاء الاستحمام بالماء البارد. عليك أن تتذكر أن الشامبو والصابون وغيره من المنظفات لا تستطيع قتل عث ديموديكس وحتى في بعض الأحيان تجعل البشرة عرضة بشكل أكثر لتراكم عث ديموديكس.

  • زيادة استخدام كل من ضد ديموديكس العلاجي  (بخاخ) (PDT) وأداة الترددات العالية (HFI)

العزلة الذاتية والمزيد من الوقت في المنزل يمكن أن يعني المزيد من الوقت للتركيز على الأشياء التي عادة ما تخطي أكثر. من خلال قضاء بعض الوقت كل يوم باستخدام HFI ، يرافقه بخاخ علاج الدیمودیکس يمكنك المساعدة في استهداف العث بقوة إضافية والمساعدة في الحصول على عقد من بشرتك.

  • الاسترخاء والراحة والابتعاد عن التوتر

على الرغم من انه وضع مخيف وحساس صحياً إلا أنه أيضاً فرصة رائعة لأن تخصص بعض الوقت للاستراحة ومساعدة نفسك على تحسين صحتك البدنية والعقلية وهذا يساعد بدوره على تعزيز قوة جهازك المناعي حيث أنه كلما كان مقاومة أجسامنا أقوى كلما استطاعت التصدي بكل عزيمة لأي نوع من أنواع الأمراض وليس فقط فيروس كورونا.

أخيرا نحن كشركة انجكس نتقيد بشكل كامل بالمبادئ التوجيهية للحكومة الأسترالية, وما يزال مقرنا الرئيسي مستمر بالعمل وتلبية خدمات عملائنا الكرام مع مراعات كامل الشروط الصحية الآمنة .
للإجابة عن أي تساؤل قد يراود أذهانكم حول منتجاتنا وخدماتنا مختصين من قبلنا مستعدون للإجابة وتقديم أية توضيحات لازمة.

نأمل أن تبقوا جميعاً آمنين بصحة وسلامة تامة خلال هذا الوقت الحرج.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *