الخواص المضادة للفيروسات لدى منتجات انجكس

الخواص المضادة للفيروسات لدى منتجات انجكس

يتم تصنيع منتجات انجكس من مكونات طبيعية و عشبية, و الغرض الرئيسي منها هو المساعدة في قتل الطفيليات المجهرية مثل عث ديموديكس. على الرغم من أن المركبات المضادة للفيروسات في منتجات انجكس تساعد بشكل أساسي في تقليل تراكم ديموديكس, إلا أنها فعالة أيضاً في تخفيف أعراض الأمراض والاضطرابات التي تصيب الجلد والشعر ذات الصلة.

كيف يمكن أن تساعد انجكس في القضاء على عث ديموديكس؟

شركة انجكس أستراليا هي واحدة من الشركات القليلة التي تقدم منتجات الرعاية الذاتية و الحلول الصحية للمساعدة في القضاء على طفيليات الجلد مثل عث ديموديكس.

 اتخذت شركة انجكس خطوات فعالة على الساحة العالمية في مكافحة الطفيليات و عث ديموديكس. فإن الغرض الرئيسي من منتجات انجكس هو القضاء على الطفيليات و أمراض الجلد المختلفة.

عث ديموديكس هو طفيلي جلدي مجهري يعيش نوعان شائعان منه في جسم الإنسان, خاصةً في بصيلات الشعر و الغدد الدهنية في الجلد. نظراً إلى أن حجم هذه الطفيليات صغيرٌ جداً, فإن معظم الناس لا يدركون وجودها. و مع ذلك فإن هذا العث يستمر بالتزايد و التغذي على العناصر الغذائية في هذه المناطق.

في الواقع لا يلاحظ الناس وجود هذه الطفيليات الجلدية إلا عندما تزداد كثافتها بشكل كبير و تسبب أو تؤدي إلى تفاقم العديد من الأمراض الجلدية. بعض هذه المضاعفات هي:

عندما تلاحظ الأعراض المصاحبة لأي من هذه المشاكل في الجلد و الشعر, يجب أن تعلم أنه من المحتمل أن يكون تراكم عث ديموديكس في جسمك قد زاد بشكل كبير.

في عام 2012 فازت شركة انجكس بجائزة أفضل اختراع للعام في معرض ماليزيا للتكنولجيا. حيث تم منح الجائزة للشركة لابتكارها وإبداعها في منتجات انجكس وعلاجها الفريد في المساعدة على القضاء على عث ديموديكس في الشعر.

على مر السنين حاولنا دائماً إجراء بحث مكثف في مجال القضاء على عث ديموديكس. لقد آتت جهودنا ثمارها وتمكنا من المساعدة في تحطيم السلسلة الغذائية للعث وخلق بيئة غير صالحة للسكن لهذه الطفيليات. في الوقت نفسه, توفر منتجات انجكس أيضاً العناصر الغذائية التي يحتاجها الجلد و الشعر, كما أنها فعالة أيضاً في الحد من الالتهابات و أعراض أمراض الجلد و الشعر الأخرى

هل محصولات انجكس طبيعية؟

أحد امتيازات الشرف التي يحظى بها فريق انجكس المحترف هو أنه بالإضافة إلى توفير مركبات مضادة للفيروسات في منتجاته, فإنه يستخدم المواد الطبيعية و النباتية في إنتاجها. نظراً لأن المواد الكيميائية  تعتبر مغذيات لعث ديموديكس فسيكون من غير الفعال تماماً استخدام أي مواد كيميائية في علاج ديموديكس أو كحل للقضاء على الطفيليات.

ما يميز منتجات انجكس عن غيرها هي أنها مستخلصة من مواد عشبية و طبيعية و جميع المنتجات خالية من البارابين,  SLES, SLS, و الأصباغ الصناعية أو أي مركبات كيميائية ضارة.

بالإضافة إلى كل ذلك فإن المنتج الرئيسي لانجكس هو بخاخ “PDT” و بخاخ “SDT” كما أنهم خاليين أيضاً من السيليكون و الغلوتين.

وبما أن  منتجات انجكس خالية من المواد الكيميائية التي ذكرت بالأعلى, فإن الاستخدام اليومي و المنتظم لمنتجات انجكس غير مقيد. من ناحية أخرى فإن هذه المواد الطبيعية بالإضافة إلى فعاليتها في القضاء على عث ديموديكس فهي تساعد في منع انتقال العوامل الفيروسية و البكتيرية والقضاء عليها.

المركبات المضادة للفيروسات في منتجات انجكس – مركبات PDT و SDT ذات الخصائص المضادة للفيروسات:

تشير التقارير المتخذة من تجارب العملاء إلى أن المنتجات الرئيسية المضادة لعث ديموديكس بالإضافة إلى وظائفها المشتركة,  لها أيضاً خصائص مضادة للفيروسات و الطفيليات و المطهرات. أقر العديد من المستهلكين أن هذه المنتجات بمركباتها النباتية مقاومة جيداً للعديد من الكائنات الحية الدقيقة مثل الجراثيم و البكتيريا و الفيروسات و ما إلى ذلك. لذلك فإن استخدامها فعال في مكافحة الطفيليات المختلفة وبعض الآفات الأخرى الممرضة المتطفلة على جسم الانسان.

في بعض الأحيان تنتقل العدوى و مجموعة متنوعة من الكائنات الحية الدقيقة إلى البشر ببساطة من خلال ملامسة الأشياء وحتى مشاركة بعض الوسائل الشخصية مع الآخرين . منتجات انجكس مثل بخاخات PDT و SDT قادرة على تطهير الأشياء بمركباتها المضادة للفيروسات. لذلك يمكن رش هذه المنتجات على الأشياء الشخصية مثل النظارات والمناشف والوسائد والأقنعة وما إلى ذلك ليتم تطهيرها من أي طفيليات يا فيروسات عالقة عليها.

مكافحة ديموديكس برودوكتي فون أونغيكس

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول مركبات مكافحة الفيروسات في منتجات انجكس, نوصيك بالرجوع إلى الرابط في الأسفل.

بعض المكونات الطبيعية لهذه المنتجات هي:

  • غرانول
  • غلسيرين
  • زيت جوز الهند
  • حمض الستريك
  • البروبيلين غليكول
  • سترات الصوديوم
  • زيت أوراق شجرة الشاي

تشير الأبحاث الحديثة في هذا المجال أيضًا إلى أن مواد مثل زيت شجرة الشاي الأسترالي وزيت الكينا (الأوكالبتوس) لها خصائص مضادة للفيروسات. مما جعل هذا من هذه المواد أحد المكونات الرئيسية لمنتجات انجكس.

تركيبات منتجات انجكس

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *