الأسئلة المتداولة

FAQ | Ungex

الاسئله المتداولة

FAQ | Ungex

الاسئله المتداولة

FAQ | Ungex

الاسئله المتداولة

لماذا يتسبب عث الشعر البشري بمشاكل جلدية؟

تعرف على مساعدة منتجات شركة انجكس


الأسئلة الشائعة عن ديموديكس

عث ديموديكس هو عبارة عن طفيليات مجهرية تتغذى على الزيوت والدهنيات والهرمونات والسوائل الموجودة حول بصيلات شعر الإنسان.

يمكن العثور على عث ديموديكس في بصيلات الشعر والغدد الدهنية عند البشر. يصبحون أكثر نشاطًا في الليل ، وفي الظلام.

هي كائنات غير مرئية للعين المجردة ترى باستخدام المجهر, يبلغ طول عث ديموديكس البالغ حوالي 0.3 مم. لديهم أجسام ممدودة شبه شفافة مع 8 أرجل قصيرة مجزأة. في الليل يمكنهم المشي على الجلد بسرعة 8 إلى 16 سم في الساعة.

لا ، العث يختلف عن قمل الرأس. العث طفيليات تعيش داخل بصيلات الشعر وتتغذى من الزيوت التي تنتجها. القمل أكبر حجماً ويمكن رؤيته بالعين المجردة. يعيش على فروة رأس الإنسان ويتغذى حصريًا على الدم.

لا ، يعد زيت جوز الهند هو أحد الزيوت القليلة التي لا يستهلكها العث. مما يجعلها مكوناً غنياً ومغذياً يفيد البشرة فقط.

أسئلة شائعة حول انتشار وتراكم عث ديموديكس

العث شائع جداً بين البشر من جميع الأعمار. وعادةً ما يعاني المصابون من أعراض منبهة مثل: تساقط الشعر وترقق الشعر ، وشيخوخة الجلد ، وتضخم المسام ، واحمرار الوجه وتغير لونه ، وحب الشباب ، والتهاب الجفون ، والوردية والحكة.

نعم ، على الرغم من أن الأطفال لا يصابون عادةً بعث ديموديكس، فقد تم تسجيل حالات لأطفال يعانون من العث والتهابات ناجمة عن العث. في الحالات المسجلة للأطفال المصابين بالعث ، أصيبوا أيضًا بأمراض أو حالات تؤثر على جهاز المناعة.

العلاج يتم باستخدام علاج عث الشعر من انجكس لمشاكل الشعر والجلد. إذ يمكن إحضار المنتجات من متجرنا عبر الإنترنت هنا وستحصل على توضيح مفصل للاستخدام نسميها خطة الرعاية الخاصة بشركة انجكس . يمكن استخدام المنتجات بكل راحة وأنت في منزلك.

نعم. يمكن للعث أن ينتقل من شخص لآخر ، لذلك إذا كان أحد أفراد العائلة يعاني من تراكم عث ديموديكس، فسيكون أفراد الأسرة جميعاً أيضاً عرضة للإصابة. أفضل طريقة لضمان الوقاية من الإصابة بالعدوى بعث ديموديكس هي استخدام منتجات انجكس مرة واحدة فقط في الأسبوع على الأقل من قبل كل الأفراد الذين على احتكاك دائم بالمريض بالإضافة إلى مراعات الطرق المناسبة للوقاية.

الأسئلة الشائعة حول المنتجات

قد تختلف الأوقات ، اعتمادًا على الفرد وشدة الحالة.

نعم ، قد تحتوي بعض منتجات انجكس على نسبة ضئيلة من زيت شجرة الشاي ؛ ومع ذلك ، فإننا لا نستخدم أبدًا أي مواد كيميائية ضارة في منتجاتنا الطبيعية. إذ لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية حيث أن جميع منتجاتنا خالية من : ملونات صناعية, مواد البارابين الحافظة, لوريث كبريتات الصوديوم SLES-SLS .

نعم. على الرغم من أن منتجات انجكس مصممة للمساعدة في تقليل عث الشعر ، إلا أنها يمكن أن تساعد أيضًا في قتل قمل الرأس المنتشر على فروة الرأس.

منتجات انجكس تستهدف الشعر وفروة الرأس في المرحلة الأولى. ومع ذلك ، يمكن أن تساعد منتجاتنا الحالية في التحكم في كثافة العث في أجزاء أخرى من الجسم أيضًا. بالمناسبة, سيتم إنتاج حل عث الوجه والجسم قريباً.

نعم. يمكن أن توفر انجكس خطة دفع ، ما عليك سوى التواصل مع موظفينا من خلال الدردشة عبر الإنترنت لمعرفة المزيد من التفاصيل وللإجابة على التساؤلات التي تراودكم .

بالتأكيد ! تم بيع منتجاتنا منذ عام 2011 في ماليزيا وسنغافورة ودول أخرى. مع عدم وجود شكاوى عن أي آثار جانبية سيئة وجميع العملاء راضون.

نعم! انجكس هي الشركة الوحيدة في أستراليا التي لديها منتج يساعد على استهداف العث على الأثاث والفراش ، ويُطلق عليه ضد ديموديكس العلاجي (بخاخ) (PDT)
وكان هذا الاختراع هو الذي حصل على جائزة أفضل اختراع في عام 2012.

نعم. جميع منتجات انجكس آمنة للحيوانات ويمكن أن تساعد في القضاء على عث ديموديكس على الحيوانات الأليفة وكذلك العث على البشر. ومع ذلك ، على الرغم من أن هذه المنتجات آمنة للحيوانات ، إلا أنها صنعت في الأصل للاستخدام البشري.

لا. يرجى عدم استخدام أي من منتجات انجكس المذكورة أعلاه على بشرتك الجافة أو فروة رأسك الجافة على الإطلاق. يرجى استخدامها فقط على بشرتك الرطبة أو فروة رأسك الرطبة .

أسئلة شائعة حول الشعر

يمكن أن يكون طبيعياً إذا كان العدد محدودًا ، ومع ذلك يصبح الشعر أضعف عندما يكون مبللاً ، لذا فإن تمشيط الشعر المبلل بالفرشاة يمكن أن يتسبب في تكسر شعرك وإضعافه ، مما قد يساهم في تساقط الشعر.

عث ديموديكس الذي يعيش في بصيلات الشعر يترك وراءه فضلاته وأجسامه المتحللة. يمكن أن يتسبب ذلك في تراكم البكتيريا والجراثيم ثم يؤدي إلى ظهور قشرة الشعر . يخرج العث من بصيلات الشعر فقط للمشي والتزاوج فوق فروة الرأس ، وهذا يسبب إحساس الحكة عندما يحك مخالبه الصغيرة بسطح فروة الرأس، ويمكن أن يساهم الحك المفرط في ظهور قشرة الشعر أيضاً.

منتجات انجكس آمنة لجميع أنواع الشعر ، وكذلك لجميع الأعمار.

أسئلة شائعة حول الجلد

انه من الممكن ربط العث بالوردية لدى بعض الناس. غالباً ما يعاني الأشخاص المصابون بالعد الوردي المرتبط بالعث من ضعف في جهاز المناعة إما بسبب نقص المناعة الذاتية أو بسبب شيء في نمط حياتهم يمكن أن يتسبب في زيادة عدد العث في الجلد.

نعم ، هذا ممكن ، لأن الإصابة بالعث في بصيلات الرموش يمكن أن تؤدي إلى التهاب الجفون. إذ أن التهاب الجفون هو حالة تسبب تورم الجفون، إفرازات إضافية من العين ، وإحساس جفاف في العين وحكة عامة وشعور عدم راحة. إذا كنت تعاني من أكثر من اثنين من هذه الأعراض ، فمن المحتمل جداً أنك مصاب بعث ديموديكس في الرموش.

قد ورد هذا السؤال كثيراً لدى مجموعة من العملاء الذين راجعوا موقع انجكس لكي يجدوا حلولا لمشاكل الجلد والشعر التي يعانونها . و على الرغم من أن هذه المشكلة خارجة عن نطاق نشاط وخبرة انجكس ولكن الإجابة الأساسية التي يمكن أن نقدمها هي " لا " إي لا يوجد مصدر علمي أو تجريبي يؤتي بدليل واضح على أن عث ديموديكس قد يكون عاملاً مسبباً في توسع الأوردة أو ما يسمى ( الدوالي) , على الرغم من أن أي مرض قد يضعف جهاز المناعة  وخصوصا في مناطق مثل الجلد مما قد يمهد الطريق لتراكم وتكاثر عث ديموديكس . وبالتالي زيادة تراكم عث ديموديكس سيسبب بدوره ضهور أعراض مزعجة إضافية مثل (الحكة , الاحمرار وغيرها ) .لذا يمكننا القول أنه لا يمكن أن يكون عث ديموديكس أحد الأسباب في حدوث (الدوالي ).

سواء بسبب دوالي الأوردة أو أي مرض آخر ، قد تعد الأدوية التي يستخدمها المريض لعلاج هذا المرض  من مراهم وتركيبات أخرى , بيئة حاضنة ومثالية لتكاثر عث ديموديكس ، وبالتالي مع زيادة كثافة وتراكم عث ديموديكس ، سيؤدي بدوره إلى ظهور مضاعفاته مثل الحكة أو التهاب الجلد والقشرة ، إلخ  ... لذلك سنصل إلى النتيجة التالية وهي أنه قد يكون العكس صحيحاً إي أنّ هذا المرض  فعال في زيادة مشكلة تراكم عث ديموديكس على الجلد.

أسئلة شائعة حول أسلوب الحياة

ينصح بالاستحمام كل صباح وكذلك كل ليلة (قبل النوم). إذا كان جسمك متسخاً ، يجب عليك استخدام الشامبو. خلاف ذلك ، يوصى باستخدام الماء النظيف فقط.

لا يُنصح بالحمامات الشمسية إذا كنت تعاني من الوردية أو بعض المشاكل الجلدية حيث أن ضوء الشمس المباشر قد يؤدي إلى تفاقم الأعراض. لذا من فضلك استشر طبيبك.

يعد استخدام الساونا وغرفة البخار أثناء علاج عث ديموديكس مخالفاً لبروتوكول انجكس إلا إذا كنت تلتزم بالاستحمام بالماء البارد مباشرةً بعد الخروج من الساونا.
المناطق الدافئة والرطبة مثل الساونا تعد مناطق وبيئة مثالية لانتشار عث ديموديكس، وهي أفضل مكان لتكاثر العث ، لذلك عليكم الاستحمام بالماء البارد بعد استخدام الساونا لتقليل المخاطر.
يوصى باستخدام الدش البارد أو الحمام الجليدي للمساعدة في تقليل تراكم عث ديموديكس, كما أنه يحسن المزاج ويخفف من التوتر.

نعم بالطبع. من حيث بروتوكول انجكس، قد يكون للسباحة فوائد كبيرة. ومع ذلك ، من الضروري أن تقوم بالتغسيل بالماء البارد في نهاية السباحة. في حالة وجود مشاكل جلدية أخرى ، يرجى استشارة طبيب حول هذا الموضوع. في حالة علاج عث ديموديكس، فإن السباحة ليست مشكلة طالما يتم الاستحمام بعدها بماء بارد.

المنظفات والصابون والشامبو - الضروريات التي نستخدمها ، سواء مرة أو مرتين يومياً. لقد أصبحنا نعتمد على هذه المنتجات للمساعدة في علاج المشكلات التي يتعرض لها الشعر والبشرة. لكن هل نستخدمها بشكل كافٍ خلال يومنا؟

الحقيقة هي أنه بغض النظر عن مدى جودة تنظيف بشرتك ، فأنت بحاجة إلى منحها بعض الراحة عندما يتعلق الأمر باستخدام منتجات العناية بالبشرة. جميع المنظفات / الصابون / الشامبو ، سواء كانت كيميائية أو عشبية / طبيعية ، لها آثار ضارة على بشرتنا. من المحتمل أنك سمعت في كثير من الأحيان أن المنظفات الكيميائية لديها القدرة على أن تكون أسوأ من المنظفات الطبيعية ، لذا يجب علينا في النهاية تجنب الكيميائي منها بينما في الواقع ، لا يوجد فرق كبير في كيفية تأثير كليهما على الجلد فكلاهما يضر بالبشرة عند الإفراط بالاستخدام .

يوصى بعدم الإفراط في استخدام المنظفات / الصابون / الشامبو لأنها تجرد البشرة من الزيوت الطبيعية. وسيزيد ذلك من تفاقم مشكلات البشرة على المدى الطويل والأثار الجانبية التي يمكن أن تظهر من كثرة الاستخدام (مثل حب الشباب ، الرؤوس السوداء ، الوردية ، ترقق الشعر ، قشرة الرأس).

فيما يلي بعض النصائح المهمة التي يجب تذكرها حول استخدام المنظفات:

1. لا تستخدم أبدًا المنظفات / الصابون / الشامبو إلا عند الضرورة ، وفقط إذا كان الماء الدافئ غير مجدي للتنظيف.
2. الزيت ليس علامة على وجود أوساخ على الجلد. تحتوي الأوساخ على 3 علامات رئيسية ، تشمل الرائحة الكريهة والمكياج / مستحضرات التجميل والأوساخ المرئية الفعلية.
3. عادةَ المنظفات العشبية / الطبيعية تكون أقوى بكثير من المنظفات الكيميائية، لذلك يُنصح باستخدامها بمعدل أقل من المنظفات العادية.
4. جميع المنظفات - بغض النظر عما إذا كانت كيميائية أو طبيعية ، أو حتى شامبو انجكس - يمكن أن تكون ضارة إذا تم الإفراط في استخدامها.
5. إن دور المنظف / الصابون / الشامبو هو مجرد تنظيف الأوساخ بعمق ، والوسيلة الوحيدة غير الضارة لبشرتنا هي الماء النظيف فقط.
6. لا يمكننا تحديد عدد مرات استخدام المنظفات ، لكن يُنصح باستخدامها بأقل قدر ممكن - فقط عند الضرورة القصوى. يمكنك غسل وجهك بالماء كثيراً ، واستخدام المنظفات فقط للأوساخ العالقة على سطح الجلد فقط.
7. جميع المنظفات / الصابون / الشامبو ، بما في ذلك منتجات انجكس، قد تكون ضارة للجلد إذا تم الإفراط في استخدامها.
8. يجب استخدام المنظفات بشكل متكرر فقط على مناطق الجسم التي تتعرض باستمرار للأوساخ (مثل اليدين والقدمين). يعتمد استخدام المنظفات / الصابون / الشامبو على أجزاء أخرى من جسمك حقاً على كيفية الحفاظ على نظافتك, فقط تأكد من غسلها عندما تكون الأوساخ مرئية.

الأسئلة الشائعة حول مستحضرات التجميل

لا! يرجى محاولة تجنب أي مكياج أو مستحضرات تجميل أثناء العلاج من عث ديموديكس لأنها قد تغذي العث وبالتالي تؤثر على العلاج. بالطبع ، في حالة وجوب استخدام مستحضرات التجميل ، فعليك أنا تعي مخاطر استخدامه في هذه الفترة وأنّ ذلك سيزيد المدة اللازمة للعلاج. ثم استخدم PDT وزيت جوز الهند على الأقل قبل وضع أي مستحضرات تجميل أو مكياج لتقليل المخاطر.

تتمثل مهمتنا بشكل أساسي في القضاء على العث على عدم السماح له بالتغذية مما قد يسبب أحياناً جفاف في الجلد ومع ذلك نكافح لعدم استخدام المرطبات للبشرة وخصوصاً في المساء إذا كانت الحاجة ماسة لاستخدام المرطبات يفضل استخدامها في الصباح لأن معظم العث يكون تحت سطح الجلد ولا يتغذى ،واي غش في اتباع هذه التعاليم المقدمة من قبلنا قد تؤدي إلى اطالة مدة العلاج .

إن هذه المشاكل كلها مشاكل مؤقتة بمجرد التخلص من عث ديموديكس ، يمكنكم متابعة العلاجات الأخرى التي تستهدف الجلد ، وبالتالي يمكن للجلد امتصاص العناصر الغذائية من العلاجات الأخرى بدلاً من عث ديموديكس المتطفل .

عند الحاجة ننصح باستخدام زيوت جوز الهند فقط.

أيضا ، إذا كان الناس يعانون من تساقط الشعر ، فإن زيت الخروع مفيد لأنه يمكن أن يساعد في تعزيز نمو الشعر. يمكن أيضاً خلط الخروع وجوز الهند إذا كانت البشرة شديدة الجفاف.

لم تستطع إيجاد جواب لسؤالك ؟ اسألنا واحداً !!!

Invalid Email
Invalid Number